عاجل

image

النائب عبدالله ينتقد "استهداف" اللواء عثمان!

كتب عضو كتلة "اللقاء الديمقراطي"، النائب بلال عبد الله، في منشور على حسابه عبر "إكس": "يبدو ان البعض يستسهل التعرض لأبناء أقليم الخروب، وهم أثبتوا ويثبتون انهم يؤمنون بالدولة، ويمارسون المواطنة في كل مواقعهم القضائية والعسكرية والادارية وغيرها".

وضاف، "فبعد استبعاد أيمن مشموشي، يأتي استهداف اللواء عماد عثمان ومحاولة تهميشه".

وختم، "هكذا يكافأ من حمى البلد ومن رافق الشهيد الكبير".

وكان قد توجّه وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي، أمس الجمعة، إلى إعطاء إذن بملاحقة المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان، وذلك في جميع القضايا المرفوعة ضدّه في القضاء العسكري والقضاء العدلي.
        

  • شارك الخبر: